إحســــــــــــاس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


ღ.♥.ღNeWsღ.♥.ღ
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 بداية مخيبة للامال لبيكهام في الدوري الامريكي

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mmaango
مشـ الرياضه ــرف
مشـ الرياضه ــرف
mmaango


عدد الرسائل : 133
تاريخ التسجيل : 30/07/2007

بداية مخيبة للامال لبيكهام في الدوري الامريكي Empty
مُساهمةموضوع: بداية مخيبة للامال لبيكهام في الدوري الامريكي   بداية مخيبة للامال لبيكهام في الدوري الامريكي Emptyالثلاثاء أغسطس 21, 2007 9:35 am

بداية مخيبة للامال لبيكهام في الدوري الامريكي I.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2007-08%2f2007-08-04%2f%2f2007-08-04-00000301084285





شهد يوم أمس الخميس البداية المنتظرة لنجم كرة القدم الانجليزي ديفيد بيكهام مع ناديه الجديد لوس أنجليس جالاكسي الامريكي عندما شارك في مباراة لفريقه كبديل في الدقيقة 72 من اللقاء أمام جمهور مهلل كامل العدد بملعب فريق دي سي يونايتد بواشنطن.

ولكن نجم النجوم البريطاني الذي ابتعد عن الملاعب طوال الفترة الماضية لاصابته في كاحله لم ينجح في تعديل النتيجة لجالاكسي الذي كان يلعب بعشرة لاعبين ومتأخرا صفر/ 1 فيما كانت ليلة محبطة بشكل واضح للفريق الزائر.

وقبل دقائق معدودة من نزول بيكهام طرد لاعب من صفوف فريق جالاكسي من الملعب الذي غمرته مياه الامطار بسبب عرقلة خشنة.

وأعرب بيكهام لاعب نادي مانشستر يونايتد الانجليزي وريال مدريد الاسباني السابق عن سعادته بعودته إلى الملاعب ولكنه أبدى خيبة أمله بسبب الهزيمة وإن كان بيكهام قد بدا واثقا من استعادته للياقته البدنية.

وصرح بيكهام لمحاور تليفزيوني بعد المباراة بأن كاحله الذي أصيب خلال مشاركته بمباراة مع منتخب إنجلترا " كان (كاحلي) أفضل حالا بكثير الليلة عما كان منذ فترة طويلة".

وقام بيكهام بمشاركة رمزية كبديل في مباراة استعراضية أمام تشيلسي الانجليزي في الشهر الماضي. ولكن مباراة أمس كانت مباراته الرسمية الاولى مع جالاكسي.

ورأى بيكهام /32 عاما/ ضربته الحرة المباشرة المميزة الاولى مع جالاكسي تطير فوق العارضة بعدما حاول أحد زملائه تحويلها برأسه لداخل المرمى. وفي الدقيقة 87 من المباراة لعب بيكهام تمريرة طولية رائعة للاعب المنتخب الامريكي لاندون دونوفان ولكن تروي بيركينز حارس مرمى فريق دي سي يونايتد تصدى لها عند طرف منطقة الجزاء.

وبعد إضاعة فرصة أخرى لجالاكسي وضع بيكهام يده فوق رأسه المحلوق تعبيرا عن إحباطه.

ولكن الجمهور الذي ملأ استاد روبرت كينيدي بواشنطن وبلغ عدده نحو 47 ألف متفرج كان سعيدا وراضيا لمجرد مشاهدة بيكهام وهو يلعب وكانوا يكافئون لمساته الاولى مع جالاكسي بالتهليل له كلما وصلت الكرة إليه.

وتابعت الجماهير كل حركة لبيكهام أثناء إحمائه قبل نزوله الملعب. كما هتفت له على طريقة حفلات موسيقى الروك عندما ظهر في الملعب من جديد بعد انتهاء استراحة ما بين شوطي المباراة.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق وافد آخر من الكرة الاوروبية وهو البرازيلي لوسيانو إميليو صاحب الخبرة الطويلة بدوري الدرجة الاولى الالماني (بوندسليجا) والذي سدد كرة قوية في الدقيقة 13 من المباراة محرزا هدف الفوز لدي سي.

وقبل نهاية المباراة بنحو 20 دقيقة خلع بيكهام قميص الاحماء وارتدى قميص جالاكسي الذي يحمل رقم 23 مما أثار موجة عالية من التهليل من جماهير واشنطن التي بدت أكثر اهتماما باللاعب العالمي الزائر أكثر من اهتمامها بفريقها دي سي يونايتد.

وبعد صفارة النهاية ابتسم بيكهام ملوحا للجماهير أثناء خروجه من الملعب.

وكان بيكهام قد رحل عن صفوف ريال مدريد للانضمام إلى جالاكسي بعقد مدته خمس سنوات سيجني بيكهام من ورائه نحو 250 مليون دولار في الوقت الذي يأمل فيه مسئولو كرة القدم الامريكيين في أن يرفع بيكهام مستوى "اللعبة الجميلة" في بلد كرة السلة والبيسبول وكرة القدم الامريكية.

ولم يفز جالاكسي بقيادة مدربه فرانك يالوب سوى بثلاث مباريات فقط من أصل 13 مباراة لعبها الفريق هذا الموسم. ويحتل جالاكسي المركز قبل الاخير بالقسم الغربي من مسابقة الدوري الامريكي الرئيسي. وأكد بيكهام بعد المباراة أن الفريق أمامه الكثير من العمل الشاق.

وقال بيكهام "كنت سعيدا بعودتي إلى الملاعب. ولكنني خاب أملي بسبب الهزيمة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلوة الاحساس
المشرفـ على المنتدى ـــــه
المشرفـ على المنتدى ـــــه
حلوة الاحساس


عدد الرسائل : 612
الاقامه : غلـ زماني ــطة
تاريخ التسجيل : 24/07/2007

بداية مخيبة للامال لبيكهام في الدوري الامريكي Empty
مُساهمةموضوع: رد: بداية مخيبة للامال لبيكهام في الدوري الامريكي   بداية مخيبة للامال لبيكهام في الدوري الامريكي Emptyالأربعاء أغسطس 22, 2007 4:39 am

مشكوور على الموضوع والمعلومات ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://news.forumr.net
زمردة المحيط
مشـ الحاسب والانترنت ــرفـة
مشـ الحاسب والانترنت ــرفـة
زمردة المحيط


عدد الرسائل : 449
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 31/07/2007

بداية مخيبة للامال لبيكهام في الدوري الامريكي Empty
مُساهمةموضوع: رد: بداية مخيبة للامال لبيكهام في الدوري الامريكي   بداية مخيبة للامال لبيكهام في الدوري الامريكي Emptyالأربعاء أغسطس 22, 2007 9:43 am

تسلم على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بداية مخيبة للامال لبيكهام في الدوري الامريكي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
إحســــــــــــاس :: القسم الرياضي-
انتقل الى: